أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أنمي باور، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






يذهب لزفافه بسيارة جنازة بعد خطبة استمرت 21 عاماً!!

... وصل عريس ثمانيني حفل زفافه فى أحد الكنائس، مستخدما سيارة جنازة لنقله إلى بلدة بيكلي في مقاطعة ديفون البريطانية، لع ..



19-07-2013 03:31 صباحا
افنان
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-04-2013
رقم العضوية : 4
المشاركات : 386
الدولة : العراق
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 10-5-1999
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 300
 offline 

...
وصل عريس ثمانيني حفل زفافه فى أحد الكنائس، مستخدما سيارة جنازة لنقله إلى بلدة بيكلي في مقاطعة ديفون البريطانية، لعقد قرانه على إمرأة كان خطبها قبل 21 عاماً.


واستأجر أصدقاء العريس البريطانية كولين مور (86 عاماً)، سيارة الجنازة على سبيل المزاح لأنه ترك وخطيبته مارغريت بيفان (81 عاماً) الزواج إلى وقت متأخر جداً في حياتهما، بحسب.

وذكرت صحيفة  "صن" البريطانية أمس، الثلاثاء، أن كولين تقدم لخطبة مارغريت عام 1992 بعد فترة وجيزة من تعرفه عليها، واقترح عليها لاحقاً تحديد موعد لزفافهما أثناء تناولهما وجبة الفطور.

ونقلت الصحيفة عن العريس قوله إنه "أراد الزواج من مارغريت منذ بداية علاقته معها لكنها طلبت التريث، وتمكن من إقناعها بأن الوقت صار مناسباً الآن للزواج لأنهما لن يعيشاً حتى سن 120 عاماً".

وأضاف كولين أنه تمكن من "وضع خاتم آخر في اليد اليسرى لمارغريت، بعدما كان وضع خاتم الخطبة في يدها اليمنى قبل 21 عاماً"، طالبا من المدعوين لحفل زفافهما التبرع بالمال لمصلحة جمعية خيرية لمكافحة السرطان بدلاً من شراء الهدايا لهما.

ورفض العريس وعروسه الذهاب في شهر عسل، وقال كولين: "كانت الـ 21 سنة الماضية بمثابة عطلة قضيناها سويا".
"ترى عاد ما طلعت كل شي قالوا بعده ...لا يعترف بالاعمار" >>
blinkبالنفسيات مثلاً؟

19-07-2013 03:40 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
look/images/icons/i1.gif يذهب لزفافه بسيارة جنازة بعد خطبة استمرت 21 عاماً!!
أهلا وسهلا بك يا افنان منورنا في المنتدي وخاصة في قسم المنتدى العام موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم المنتدى العام نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد ...




الكلمات الدلالية
يذهب ، لزفافه ، بسيارة ، جنازة ، بعد ، خطبة ، استمرت ، عاماً!! ،


 








الساعة الآن 10:27 صباحا