أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أنمي باور، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

نتائج البحث عن ردود العضو : Jipanyan

نتائج البحث عن ردود العضو : Jipanyan



نتائج البحث عن ردود العضو :Jipanyan
عدد النتائج (73) نتيجة
05-04-2026 05:41 مساءً
icon بلا عنوان | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: المنتدى العام
 

للأسف ... لايمكنني العودة بسبب :

ربما لأن مديرنا المحترم لم يأخذ نصائحي بجدية 🙂💔

الامر ليس قضية مشاعر ... بل انها مشكلة تقنية

موقع المنتدى غير مريح ابدا على الهاتف ... لأن بعض الخانات لا تظهر على الهاتف ( كنت استخدم جهاز iPad لذلك كنت اتفاعل بدون لأن كل شيء كان سهلا ... لكن بطريقة ما ... الهاتف يجعل التفاعل صعبا للغاية )

بصراحة ... اعتقد ان هذا قد يكون سببا في كون المنتدى غير نشط

02-01-2025 02:14 صباحاً
icon عضوة جديدة | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترحيب بالأعضاء الجدد
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: katyana اهلين انا عضوة جديدة
مرحبا بك يا كيتيانا في منتديات انمي باور اتمنى ان تكوني في باتم الصحة والعفاية واعرف انك لاحظت ان المنتدى ليس نشطا هده الفترة لانها فترة تطوير لنسخة جديدة من الموقع ولكن انا على يقين انك سوف تحبين النسخة الجديدة وايضا سوف يكون نشطا بعد التطوير ان شاء الله وايضا لو لم يكن المدير مشغولا لكنت تلقيت ترحيبا خاصا وايضا

اذا احتجت الى اي اجابة او استفسار اسألي المدير في قسم الدعم الفني 

ارحب بك مرة اخرى مع تمنياتي ان نتلقى تفاعلا واستفادة منك 

 
22-12-2024 12:01 صباحاً
icon لعبة وتحدي جديد || من سيربح المليون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: فهرنهايت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Jipanyan ماهو الشيء اللذي يخاف منه توغو موري او لديه فوبيا منه :
  • فوبيا العناكب
  • فوبيا المرتفعات
  • لا يخاف توغو موري من اي شيء
  • فوبيا البشر


اذا ما خاب ظني فهو عنده فوبيا العناكب  icon
الاجابة خاطئة للاسف والاجابة الصحيحة هي فوبيا المرتفعات
21-12-2024 11:57 مساءً
icon هل من مرحب بينكم؟ | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترحيب بالأعضاء الجدد
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: فهرنهايت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

كيف حالكم عساكم طيبين ؟



ايييييه ي ايام المنتديات زمااااان يا فن  icon



الصدق لقيته بالصدفه و ما شاء الله مبدئياً اعجبني  icon



ان شاء الله اكون خفيف عليكم  icon
مرحبا بك يا فهرنهايت ، للاسف هذا المنتذى رائع لكنه مهجور لكن السبب يرجع الى المطورين الذين كانوا يتفاعلون معنا و كذلك مدير المنتذى اللذي كان بنفسه ينشر مواضيع يوميا الان هو مشغول بشيئ مهم وهو تطوير المنتذى الى نسخة جديدة  انا jipanyan مجرد عضو واتمنى تفاعك معنا في مختلف المواضيع الشيقة والاقسام اللتي تناسب دوقك 

وارحب بك مرة اخرى 
06-12-2024 02:52 مساءً
icon لعبة وتحدي جديد || من سيربح المليون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 ماهو الشيء اللذي يخاف منه توغو موري او لديه فوبيا منه :
  • فوبيا العناكب
  • فوبيا المرتفعات
  • لا يخاف توغو موري من اي شيء
  • فوبيا البشر
06-12-2024 11:32 صباحاً
icon سجل أنمي باور اليومي || سجل حضورك اليومي بما يجول في خاطرك [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 تسجيل الدخول

موسم الاختبارات انتهى والعطلة اتس تسارتينغ وانا اشعر بالفرحة لانني اشتقت الى المنتدى كثيرا وساشاهد ما فاتني من حلقات الانمي
24-11-2024 10:39 مساءً
icon سجل أنمي باور اليومي || سجل حضورك اليومي بما يجول في خاطرك [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 تسجيل دخول 

للاسف المنصة اللتي اشاهد فيها الانمي عطلت وهي الآن قيد الاصلاح وانا الان بدون انمي ولا بطيخ 

كنت متحمسا جدا لقضاء الايام بمشاهدة الانمي لكن تحطمت آمالي وللاسف صار مزاجي سيء بعد ذلك 😫😩
24-11-2024 10:31 مساءً
icon أول كلمة تخطر على بالك [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 سَرِقة
24-11-2024 10:28 مساءً
icon تخلى عن كلمة و أبقي الأخرى [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 الرامن لذيذ
22-11-2024 09:56 مساءً
icon نبذه عن فيلم المحقق كونان السادس والعشرون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: حلبة الأنمي
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Eleanor أنا معرفتي بكونان تتوقف عند حلقات سبيستون لم أواصل بعدها مشاهدته و لكن أخطط لفعل ذلك في الصيف القادم.

شكرا على الموضوع.
اذا كنتي تريدين مشاهدة المحقق كونان في الصيف القادم فانصحك ببدايته من الحلقة 598 وهي حلقة يمكن اعتبارها كبداية جيدة للعاجزين عن اكمال مسلسل مكون من اكثر من 1000 حلقة .
22-11-2024 09:02 صباحاً
icon سجل أنمي باور اليومي || سجل حضورك اليومي بما يجول في خاطرك [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Eleanor تسجيل دُخول 

كيف حالكم جميعا؟
بخير والحمد لله 
22-11-2024 08:29 صباحاً
icon لعبة وتحدي جديد || من سيربح المليون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Eleanor
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Jipanyan من هو الهوكاجي الثاني من انمي ناروتو ؟
  1. هاشيراما سينجو
  2. توبيراما سينجو
  3. هيروزين ساروتوبي
  4. ميناتو ناميكازي


توبيراما سينجو
 

الاجابة صحيحة
22-11-2024 08:25 صباحاً
icon تخلى عن كلمة و أبقي الأخرى [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 اكل اجنبي
22-11-2024 08:23 صباحاً
icon أول كلمة تخطر على بالك [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 جَيْش
21-11-2024 08:17 مساءً
icon نبذه عن فيلم المحقق كونان السادس والعشرون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: حلبة الأنمي
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: tunisiano111 مرت مُدة طويلة منذ آخر مرة شاهدت فيها فيلما للمحقق كونان على الرغم من أنني كُنت من المُتابعين المهووسين بهذه السلسلة فقد كنت أُتابع الأنمي و المانجا و الأفلام و كل الأخبار أولا بأول و لن للأسف مع الوقت فقدت الشغف تجاهها لأنني لم أجد أي سبب يدفعني لمُواصلة المُتابعة أو بالأحرى لم أرى أي نور في آخر النفق. مع الوصول إلى أكثر من ألف حلقة و فصل و مازلنا لم نتقدم كثيرا أو لم نرى أي إهتمام يُذكر بخصوص القصة الرئيسية فوجدت نفسي أبتعد شيئا فشيئا عن هذا العمل الأكثر من رائع. 



على الرغم من تشجيع بعض أصدقائي لي بالعودة للمانجا لأن هُناك بعض السلاسل فيها كانت جيدة جدا إلا أنني لم أتشجع صدقا للعودة للمُتابعة. إن شاء الله أعود يوما ما لهذه السلسلة. آخر فيلم أتذكر أنني إستمتعت فيه كثيرا كان الفيلم 15.



شُكرا على الموضوع.
اعلم ان المحقق كونان يبتعد عن القصة الرئيسية شيئا فشيئا بواسطة الحلقات المتعددة بالآلاف و وصارت الحلقات اللتي تتحدث عن القصة الرئيسية نادرة لانها مدفونة في آلاف الحلقات مثل الحلقة 1136 اللتي عنوانها؛( فخ موميجي اوكا ج 2) ظهر رئيس المنظمة السوداء في مدة اقل من دقيقة وفي اللقطات الاخيرة من الحلقة .

ولكن لو حدث وكان المحقق كونان يتحدث اللقصة الحقيقية لكان اكثر مللا من ما هو عليه الآن وسيكون عدد الحلقات على ما اظن 210 حلقة . 

ولكن يبقى المحقق كونان سلسلة من الحلقات والافلام واللتي لا نعرف متى ستنتهي . 

وايضا الفيلم 15 من المحقق كونان فيلما رائعا وفيه الكثير من الدراما وايضا عندما خاطر كونان بحياته من اجل سكان الدائرة . 

وايضا انك تتحدث مع شخص شاهد كل افلام كونان . 
21-11-2024 04:24 مساءً
icon شاركنا حالتك || و رأيت الهموم بالليل أدهى [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 لا اعرف كيف اعبر عن سعادتي لانه يوم الخميس ... واخيرا ستكون لي الفرصة للاهتمام بالمنتدى اكثر

انا لدي قانون مهم :

عطله نهاية الاسبوع = انمي + انمي باور + نوم 
20-11-2024 04:26 مساءً
icon لعبة وتحدي جديد || من سيربح المليون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 من هو الهوكاجي الثاني من انمي ناروتو ؟
  1.  هاشيراما سينجو
  2. توبيراما سينجو
  3. هيروزين ساروتوبي
  4. ميناتو ناميكازي
19-11-2024 10:28 مساءً
icon نقاش انمي || الانمي المدبلج ام الانمي المترجم | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: نقاشات الأنمي العامة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Eleanor شخصيا أغلب ما شاهدته من الأنميات كان مترجم لهذا لا يمكنني أن أضع مقارنات حول عمل معين. و لكن الأنميات القديمة التي شاهدتها في الصغر بالدبلجة العربية كانت جيدة جدا و إستمتعت بمشاهدتها و لكن لا يمكنني وضعها في مقارنة لأنني لم أشاهدها باليابانية.



و لكن في العموم أفضل الأنمي المترجم لأنني أستمتع بالأداء الصوتي الياباني فهو فيه العديد من التفاصيل. جربت مشاهدة بعض الحلقات بالدبلجة الإنجليزية و لكنني لم أستمتع بها أبدا و عدت للمشاهدة بالترجمة. أنا لدي قناعة في المشاهدة مهما كانت أنميات أو مسلسلات فأنا أفضل دائما أن أشاهدها باللغة الأم. مثلا المسلسل الواقعي من ون بيس شاهدته بالأصوات الإنجليزية الأصلية و لم تعجبني الدبلجة اليابانية عليه.
احب الدبلجة الانجليزية للانمي الذي يكون اصله ياباني لكن لا احب الدبلجة الانجليزية لفيلم او مسلسل واقعي يكون اصله ياباني 
19-11-2024 10:15 مساءً
icon لعبة وتحدي جديد || من سيربح المليون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 لنصعّب مستوى اللعبة قليلا !

من هي اذكى شخصية في عالم الانمي  ؟ :
  1. ايل يوريزاكي
  2. سينشي كودو
  3. كيرا لايت
  4. كايتو كيد
19-11-2024 07:54 مساءً
icon لعبة وتحدي جديد || من سيربح المليون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 من هو/ي العضو/ة الوحيد/ة الاقرب للوفي في طاقم قبعة القش :
  1. نامي
  2. تشوبر
  3. زورو
  4. روبين
19-11-2024 03:17 مساءً
icon شاركنا حالتك || و رأيت الهموم بالليل أدهى [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 جئت من المدرسة متعبا و مسكت جهازي وفتحت الموقع لكي اقرا الجديد وبعدها فتحت ملفي الشخصي ورأيت انني ترقيت من الى فغمرتني فرحة شديدة وانا مسرور جدا لانني قد صرت اخيرا مشاركا في هذا الموقع وبصراحة احب كل انش وزاوية من هذا الموقع واتمنى ان لا افترق عنه وانا متحمس جدا للنسخة الجديدة من الموقع فقد حمسني TUNSIANO111  كثيرا في الاعلان اللدي كتبه مؤخرا.
18-11-2024 10:24 مساءً
icon تخلى عن كلمة و أبقي الأخرى [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 مسلسل درامي
18-11-2024 10:22 مساءً
icon أول كلمة تخطر على بالك [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 اعداء 
18-11-2024 09:48 مساءً
icon لعبة وتحدي جديد || من سيربح المليون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 الاجابة 





























































































صحيحة !!!!!!!!!!!!!!
18-11-2024 09:46 مساءً
icon تخلى عن كلمة و أبقي الأخرى [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 انمي رائع
18-11-2024 09:45 مساءً
icon أول كلمة تخطر على بالك [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 فريق.
18-11-2024 08:06 مساءً
icon لعبة وتحدي جديد || من سيربح المليون | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 من هي اكثر شخصية بطل تم هزيمتها في عالم الانمي :
  1. ناروتو اوزوماكي
  2. مونكيدي لوفي
  3. نوبي نوبيتا
  4. ‎فريزا
18-11-2024 07:30 مساءً
icon مرحبا انا احمد | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترحيب بالأعضاء الجدد
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: tunisiano111 أهلا احمد كيف حالك؟ أتمنى أن تكون في أتم الصحة و العافية.

مرحبا بك بيننا في أنمي باور و شكرا لك على تلبية طلب صديقك بالإنضمام إلينا. نحن نسعى لتقديم كل ما يهم مُتابعي الأنمي و المانجا في العالم العربي و نتمنى أن تقضي بيننا أوقاتا جيدة.

يُمكنك الإطلاع على قوانين المُنتدى من هُنا. كما أن كُل قسم يحتوي على موضوع خاص بقوانين القسم في حد ذاته تجده مُثبت في الأعلى. إن واجهت أي مُشكلة أو صُعوبة في التعامل مع خصائص الموقع يُمكنك طرح موضوع في قسم الدعم الفني.



مرحبا بك مرة ثانية و ننتظر تفاعلك معنا.
لا تتوقع منه ان يتفاعل معنا لانه 24/24 يقضي وقته مع free fire
18-11-2024 07:27 مساءً
icon حلقة 3 من ون بيس ارك البرمائيون النسخة المحسنة | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: حلبة الأنمي
 اعجبت حقا بما فعله قائد طاقم فاكهة الطين بتعاونهم مع البحرية للقبض على طاقم قبعة القش المزيف .
18-11-2024 07:24 مساءً
icon حلقة 6 دراغون بول دايما | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: حلبة الأنمي
 انا صراحة لم اكن اتوقع ذلك منه
18-11-2024 07:20 مساءً
icon نقاش رسمي || أنيميات موسم خريف 2024 | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: نقاشات الأنمي العامة
 ‎انميDANDADAN من اكثر الانميات الرائعة اللتي اعجبتني في موسم خريف 2024 احببته واحببت قصته حقا لدرجة انني اتمنى لو لم تكن له نهاية اصلا .

‎قصة انمي Dandadan تدور بعد أن تم رفضها بشكل عدواني، تجد “مومو أياسي” نفسها تتذمر عندما تعثر على فتى يتعرض للتنمر. يتم إنقاذه بفضل لُطفها الجارف، ليحاول الفتى المهووس بالأمور الخارقة التحدث معها حول اهتماماته الخارقة التي يعتقد أنهما يشتركان فيها. رفضت “أياسي” تلك المزاعم، وأعلنت أنها بدلاً من ذلك تؤمن بالأشباح، مما أدى إلى نشوب جدال بينهما حول أيهما هو الحقيقي. في محاولة لتحديد الصحيح، قرر الاثنان زيارة أماكن تتعلق بالأمور الخارقة والخارقة لكل منهما بشكل منفصل، “أياسي” تزور الأماكن المرتبطة بالفضائيين، بينما يزور الفتى الأماكن المرتبطة بالأشباح. وعندما يصل الاثنان إلى أماكنهما المختارة، يتضح أن أيًا منهما لم يكن مخطئًا، وأن كل من الأمور الخارقة، الفضائيين والأشباح، حقيقية! وبهذا تبدأ مغامرة “أياسي” والفتى، حيث يحاولون إصلاح العناصر الخارقة والخيالية من حولهم للعودة إلى حياة طبيعية .

انمي DRAGON BALL DAIMA  من اكثر الانميات اللتي اعجبتني قصتها واللتي كنت اتمنى عودة انمي دراغون بول لكن صراحة خاب املي منه قليلا ولم تعجبني فكرة ان الشخصيات تعود لسن السادسة  وايضا فكرة ان توقف انمي وان بيس من اجل هذا الشيء.

وايضا شاهدت الحلقات الاولى من انمي لماذا لا يتذكرني احد في هذا العالم ؟  وهو انمي جيد حقا واعجبتني قصته : 

كانت هناك حرب كبيرة جدا بين عرق الملائكة والبشر والشياطين ولكن اوقف هذه الحرب بطل قوي يدعى يالـ"النبي شيذ " بسيفه الاسطوري اللذي لقب باسمه ,,, وبعد مئات السنين يظهر شاب كلف بحراسة المقبرة اللتي كان فيها سيف شيد الاسطوري وحين يكمل مهمته يذهب عند مدربته ويدعوها للتسوق لكن حينما كانو يتسوقون يحدث امر مفاجئ وينقل لعالم كان يبدو عليه الفوضى والدمار ويجد الشاب نفسه في عالم له نفس الشخصيات العالم السابق لكن وكأنه كان محذوفا في هذا العالم .
اعجبني موسم الخريف حقا لانه كان مليئا بالمفاجآت هذ السنة .
18-11-2024 06:43 مساءً
icon أول كلمة تخطر على بالك [V1] | الكاتب :Jipanyan |المنتدى: الترفيه
 فيكتوري

الصفحة 1 من 3 < 1 2 3 > الأخيرة







الساعة الآن 05:44 PM