أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أنمي باور، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






تسجيل حساب حقيقي لتجارة الذهب عبر الإنترنت

تسجيل حساب حقيقي لتجارة الذهب عبر الإنترنت. بعد أن تكون ماهرًا وقادراً على النجاح في حساب تجريبي ، فهذا هو الوقت الذي ..



12-01-2020 01:49 صباحا
doaausef3li
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-04-2019
رقم العضوية : 470
المشاركات : 6
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 4-6-1988
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 10
 offline 
 
تسجيل حساب حقيقي لتجارة الذهب عبر الإنترنت.
بعد أن تكون ماهرًا وقادراً على النجاح في حساب تجريبي ، فهذا هو الوقت الذي تغوص فيه حقًا في عالم تداول الذهب عبر الإنترنت عن طريق فتح حساب حقيقي. افضل موقع توصيات
 يمكنك تسجيل حساب حقيقي لدى الوسيط نفسه كحساب تجريبي أو لدى وسيط مختلف. عادة ، الخطوات هي نفسها ، وهي:
    انقر فوق "تسجيل حساب حقيقي" على موقع الوسيط ، ثم املأ النموذج بهويتك الحقيقية. قم بتضمين رقم جوال وبريد إلكتروني نشط ، لأنه سيتم إرسال تأكيد التسجيل عبر إحدى هذه الوسائط.
    بعد تأكيد فتح الحساب ، سيُطلب منك التحقق عن طريق تحميل نسخة من المستندات الهامة.
forex

 إعداد نسخ من وثائق التعريف (KTP / SIM / Passport) والمستندات السكنية (فاتورة المياه / نسخة من فاتورة الكهرباء / التوفير). تأكد من أن الأسماء والعناوين في الوثيقتين متماثلتان ، بحيث يمكن إكمال التحقق بشكل أسرع.
    إذا وافق الوسيط على التحقق من المستند ، فيمكنك المتابعة مباشرةً إلى الإيداع (أموال الإيداع). من المنطقة الشخصية على موقع الوسيط ، يمكنك العثور على تفاصيل حول كيفية تحويل رأس المال إلى حسابك من خلال عدة طرق. اختر الطريقة الأسهل لك. سوق العملات
 إذا كان ذلك ممكنًا ، فحدد خيار التحويل من البنك المحلي.
    بعد اكتمال عملية الإيداع ، ستدخل الأموال إلى حسابك وتكون جاهزة للتداول.
انها سهلة ، أليس كذلك؟ يمكن أن تستغرق العملية من البداية إلى النهاية للتسجيل في الحساب الحقيقي أقل من ساعة فقط ، إذا كنت معتادًا على القيام بالمعاملات المصرفية عبر الإنترنت. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لبدء تداول الذهب عبر الإنترنت والحصول على الأرباح.
 




الكلمات الدلالية
تسجيل ، حساب ، حقيقي ، لتجارة ، الذهب ، الإنترنت ،


 








الساعة الآن 08:32 صباحا